رياضة

مفاجآت  خطيرة فى مقابلة الأهلي أمام الاتحاد السكندري الليلة 

مفاجآت  خطيرة فى مقابلة الأهلي أمام الاتحاد السكندري الليلة

أسرارالبلد _ مروه عبده
استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري الليلة في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع للدوري المصري بين الأهلى والاتحاد السكندري والذي سوف يقام علي ملعب استاد القاهرة الدولي اليوم الساعة السابعة مساء

كشف مصدر مسؤول بنادى الأهلي عن قرار جديد اتخذه مارسيل كولر المدير الفنى للفريق خلال المران الختامى الذي خاضه الأحمر أمس الاثنين استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري الليلة في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع للدوري.

وقام كولر بالدفع بعمر كمال عبدالواحد في الجبهة اليسرى بدل من على معلول الذي تم استبعاده من قائمة المباراة لمنحه فرصة للراحة، لتجنب تعرضه للإصابة.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو، قبل التحرك إلى ملعب استاد القاهرة استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري الليلة.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتنقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلى فوزًا كبيرًا على الجونة بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري، سجل الثلاثية الحمراء إمام عاشور ومحمود متولي ومحمود كهربا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى