رياضة

روجيرو ميكالى، مدرب منتخب مصر الأوليمبى يستقر على القائمة الأولية لأولمبياد باريس

بدأ المدير الفنى البرازيلى، روجيرو ميكالى، مدرب منتخب مصر الأوليمبى، فى إعداد قائمة اللاعبين التى تستعد للمشاركة فى أوليمبياد باريس 2024.

وسيضم المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، 35 لاعبًا للقائمة النهائية، وستشمل أيضًا أسماء الثلاثى فوق السن المزمع إختيارهم لدعم القائمة فى المنافسات الأوليمبية.

وسيتم إرسال أسماء اللاعبين يوم 24 مايو الجاري إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم،  لا سيما أن هذا اليوم هو الأخير الذى حدده “فيفا” لاستقبال القوائم المبدئية للمنتخبات المشاركة بالدورة الأولمبية فى نسختها المقبلة.

35 لاعبًا بالقائمة الأولية للمنتخب الأوليمبى

وبحسب تقارير صحفية، فإن ميكالى استقر على إرسال 35 لاعبا في قائمة منتخب مصر الأولمبى الأولية، على أن تشمل هذه القائمة أسماء الثلاثى “فوق السن”.

وسوف يعلن المدرب البرازيلى عن هذه الأسماء الثلاثة خلال أيام بعد الوقوف بشكل نهائى عليهم وإخطار اتحاد الكرة بهم.

واستدعى المدرب البرازيلى،  3 لاعبين محترفين لمعسكر يونيو المقبل وهم: عمر فايد لاعب نوفى ستار الصربى، ومصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ وبلال مظهر لاعب باناثينايكوس.

من جانبه، يحرص الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي على عقد جلسات مستمرة بمقر اتحاد الكرة، وذلك للمفاضلة بين عدد من المباريات الودية الدولية المعروضة عليه خلال معسكر يونيو المقبل ضمن تجهيزاته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى