رياضة

المعلم حسن شحاتة يكشف حقيقة ما فعله الأهلي

المعلم حسن شحاتة يكشف حقيقة ما فعله الأهلي

أسرارالبلد _ مصطفى حسن

أكد المعلم حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، بتصريحات نارية كشفت حقيقة لاعبى نادي الأهلي في كأس العالم للأندية بثلاثية مقابل هدف وقال أن ما فعله الأهلي بالفوز على اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1 في ملعبه ووسط جماهيره بربع نهائي كأس العالم للأندية، ليس جديدا.

وأضاف “المعلم” عبر برنامج (الكابتن) بقناة (dmc): “الأهلي دائما يلعب بروح وإصرار ويقدم كرة جماعية، وما حدث ليس جديدا سواء من ناحية الأداء أو النتيجة”.

وأوضح أن استفزاز فريق بقيمة الأهلي يزيده إصرارا داخل المستطيل الأخضر، مؤكدا أنه يتمنى وصول الأحمر لنهائي كأس العالم للأندية.

واسترجع المعلم ذكريات التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2006  قائلا: “الاتحاد المصري تعاقد معي بعد رحيل الإيطالي ماركو تارديلي لتكوين فريق يستطيع الفوز باللقب القاري على ملعبنا”.

وأضاف: “فوجئت بعد ذلك بأن الاتحاد المصري تفاوض مع البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي لتولي المهمة ولكن الأخير رفض وأكد أنه يحترمني ويؤمن بقدراتي كمدرب”.

وأشار إلى أن واقعة اعتراض أحمد حسام (ميدو) مهاجم منتخب مصر الأسبق أثناء تبديله في لقاء السنغال بنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية كانت مفاجأة بالنسبة له، لأنه لم يخطئ وحاول تنشيط الهجوم ولم يقصد استفزاز اللاعب.

وأضاف: “ميدو تصالح معي في اليوم التالي، وهو شعر بنفس الأمر حين درب الإسماعيلي واعترض عليه حسني عبد ربه قائد الفريق لاستبداله”.

وأكد أنه استدعى حسام حسن لمنتخب مصر لتكريمه لأنه أعطى الكثير للكرة المصرية، موضحا أن حسام أغضبه بعدما أهدى اللقب للراحل محمود الجوهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى