رياضة

الزمالك يعلن مقاضاة مجلس مرتضى منصور وتصريحات أحمد سليمان سددنا نصف مليار جنيه ديون علي الزمالك 

الزمالك يعلن مقاضاة مجلس مرتضى منصور وتصريحات أحمد سليمان سددنا نصف مليار جنيه ديون علي الزمالك

أسرارالبلد _ مصطفى حسن

أعلن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مقاضاة مجلس الإدارة السابق للنادي الأبيض بقيادة مرتضى منصور.

وقال سليمان عبر قناة “إم بي سي مصر” في الساعات الأولى من اليوم الخميس :”سنتوجه إلى القضاء المصري ضد المجلس السابق الإدارة الحالية صرفت أكثر من 500 مليون جنيه مصري لتسوية الديون وسداد المستحقات المتراكمة”.

وأضاف “تحملنا مسؤولية أخطاء الإدارات السابقة لا نتبرأ منها لأنها تمس كيان نادي الزمالك ولكن هذه حقوق للنادي علينا عدم التنازل عنها”

واستعرض عضو مجلس إدارة نادي الزمالك  الإنجازات التي حققوها خلال الفترة الماضية، والتي تشمل سداد جميع مستحقات الموسم الماضي، وتجديد عقود عدد من اللاعبين المميزين، والتعاقد مع لاعبين جدد، وحل أزمة القيد، وتطوير قطاع كرة الصالات لإعادته إلى مكانته المرموقة.

وأنهى ” إجمالي الغرامات الخارجية على نادي الزمالك قد وصلت إلى 7 مليون دولار، وقمنا بتسوية هذه الديون وسداد المستحقات المتراكمة ونتواصل مع خالد بوطيب وجايمي باتشيكو من قبل الثلاثي حسين لبيب وعمرو أدهم وحسين السيد لحل أزمة مستحقاتهم”.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إيقاف القيد في نادي الزمالك لمدة 3 فترات بسبب عدم مستحقات الخاة بخالد بو طيب فيما اقترب البرتغالي خايمي باتشيكو من الحصول على حكم بسبب مستحقات باتشيكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى