محافظات

مسيرات حاشدة لاحصر تجوب شوارع الدقهليةاحتفالابنتيجة انتخابات الرئاسة

مسيرات حاشدة        لاحصر تجوب شوارع الدقهليةاحتفالابنتيجة انتخابات الرئاسة

أسرارالبلد _ سيد الملاح

بعد أن أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة  وعتبروا أن فوزه بمثابة عيد قومي للمصريين ولذلك شهدت محافظة الدقهلية اليوم الاثنين، مسيرات حاشدة جابت شوارع مدن وقري المحافظة احتفالا بإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024

تمت المسيرات تحت شعار فى حب مصر وشارك فيها أعضاء حزب مستقبل وطن ومواطني محافظة الدقهلية من اللجان النقابية والشركات والهيئات وطلاب الجامعة.

وأكد من شاركوا بالمسيرات أن اليوم احتفال وتكليل لجهودهم  كونهم توجهوا إلى مقار اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2024.

ومن جانبه أشاد الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية  بالوعى المستنير والمشاركة الإيجابية من ابناء محافظة الدقهلية، والعاملين فى المشروعات القومية والشركات والهيئات والقطاعات والصناعية والجامعية، والذين توافدوا بكثافة فى مشهد يعبر عن روح الولاء والانتماء العالية والحب لتراب وطنهم الغالى مصر.

وأشار إلى أن ما شهدته  العملية الانتخابية من الإقبال المتزايد من كافة فئات وأطياف أهالى المحافظة بمختلف المراكز والمدن والقرى يؤكد على حرصهم لأداء واجبهم الوطنى وهو ما يظهر جليًا فى هذا العرس الديمقراطى لممارسة حقهم الدستورى لبناء ورسم وصناعة مستقبل بلدهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى