محافظات

ضبط تشكيل عصابي بتهمة سرقة دراجات نارية ارتكبوا 16 واقعة سرقة ببني سويف

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة عدد من مديريات الأمن من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين، من بينهم عميل سيئ النية والاثنين منهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركز شرطة ببا ببنى سويف، تخصص نشاطهم في سرقة الدراجات النارية عن طريق قطع الأسلاك الكهربائية والتخلص من اللوحات المعدنية.

جهود وزارة الداخلية

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 14 واقعة سرقة دراجات نارية بنطاق محافظات بنى سويف – القليوبية – الفيوم – المنيا، وأرشدوا عن جميع المسروقات.

كما تم ضبط عامل لقيامه بارتكاب واقعة سرقة سيارة مقاول، مقيم بدائرة قسم شرطة مطروح، وبحوزته السيارة المستولى عليها وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بغرض التصرف فيها بالبيع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

من جهة أخرى، واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالقاهرة، جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات، وتمكن قطاع الأمن العام، من تحقيق النتائج الإيجابية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سائق له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة بدر، لقيامه بسرقة مشغولات ذهبية، من إحدى السيدات بأسلوب المغافلة، عقب إيهامها بوجود عطل بسيارتها، وعُثر بحوزته على مبلغ مالي من متحصلات بيع المسروقات ووقائع سرقة أخرى، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه وتصرفه فى المسروقات المستولى عليها لدى عميله سيئ النية مالك ورشة مشغولات ذهبية بدائرة قسم شرطة الجمالية، تم ضبطه، كما تم بإرشاده ضبط المشغولات الذهبية المستولى عليهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى