محافظات

رجعوني لأهلي جوزى عايش حياته مع سلفيتى كل ليلة 

رجعوني لأهلي جوزى عايش حياته مع سلفيتى كل ليلة

القاهرة_ سيد الملاح

شيرين تصرخ داخل محكمة الأسرة في مصر الجديدة بصوت مرتفع يا محكمة جوزى بيسهر طول الليل يكلم سلفتي  ومش بيراعى أنى معاه في الشقة  وداا السبب الحقيقي اللى جعلني اقوم برفع دعوى خلع ضد محمود.ا زوجي لك يا محكمة  الأسرة وقالت فيها أنه على علاقة بزوجة شقيقه، وأنها لا تطيق العيش معه عقب اكتشافها ذلك الأمر.

تزوج الحبيبان شيرين ومحمود في عشهما الهادئ بعقار عائلته، وحلما بمولود يأتي ليضيف سعادة إلى حياتهما الجديدة، عاشت الزوجة من أجل زوجها وتربية طفلهما، وسعى محمود لتوفير حياة مستقرة لزوجته ونجلهما، بالفعل عاشت شيرين ومحمود حياة مستقرة لا تعلم ما سينتظرها في المستقبل

بدأت حياة الزوجة تتوتر عندما قال القدر كلمته ومات الأب فورثت شيرين من والدها أموالًا طائلة، وهنا بدأ الزوج يطالبها بجزء كبير منه، لكنها وضعتها بحسابها البنكي، ورفضت إعطاءه جزءا منها لتأمين مستقبل نجلهما.

ظلت حياة شيرين في توتر بسبب خلافها الدائم منذ أن فارق والدها الحياة، وذلك بسبب الميراث وطلب الزوج جزءا منه ورفض شريكة حياته لتأمينها مستقبل نجلهما الوحيد.

سافر شقيق الزوج ذات يوم، والذي يسكن معهما بذات العقار إلى الخارج للعمل، وظلت زوجته تعيش معهما في العقار العائلي، من هنا بدأت خلافات السلايف بسبب الغيرة، حيث كانت تلاحظ اهتمام الزوج الزائد بزوجة شقيقه، والذي برره بسفر زوجها ووجودها بمفردها معهما.

لم تتمالك الزوجة نفسها وسيطرت عليها الغيرة التي كانت تظهر في كل تجمع يجمع زوجها بزوجة شقيقه، فعندما كانت تتشاجر معه بسبب الأمر ومزاحهما الزائد يرد عليها بمنتهى الجفاء أن ذلك أمر طبيعي.

وذات يوم لاحظت شيرين حديث محمود بصوت منخفض في شرفته لساعات طويلة، لتدخل عليه فجأة ويرتبك ويغلق المكالمة وبسؤاله مع من يتكلم؟، أخبرها بأنه يستمع للأغاني ويرددها ولا يتكلم مع أحد، مما أثار شكوك الزوجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى