محافظات

جلال فضح نفسه وطالع لايف بيعترف بحبه لبنت الجيران

جلال فضح نفسه وطالع لايف بيعترف بحبه لبنت الجيران”

أسرارالبلد _ مصطفى حسن

قامت زوجة بالصراخ داخل قاعة محكمة الأسرة بالتجمع الخامس وتدعي هالة ح  35 سنة ربة منزل، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها مبررة طلبها: “مش بيحبني وبيعترف لبنت الجيران بحبه في لايف”.

تقول الزوجة في دعواها التي حملت رقم 1573 لسنة 2023، بأنها تعرفت على “جلال. ه”، 39 سنة، صاحب سوبر ماركت، من خلال أحد الأصدقاء المشتركين، وبعد فترة تم فيها تبادل الحب بالنظرات، طلب مقابلة والدي وافقت، وبعد مرور 4 شهور على الخطبة، تم الاتفاق على الزفاف وانتقلاً للمعيشة سوياً بعش الزوجية.

تكمل “هالة”: وجدته بعد الزوج شخص محترم ويفعل ما بوسعه من أجل تلبية طلبات منزله، ولم يحاول في يوم التقصير في مصروف البيت، عشنا حياة سعيدة وهنيئة لم يشوبها الخلافات غير بعد السنة الأولى من الزواج على الخلفة وبالفعل أكرمني الله بعدها بطفل.

تشكو الزوجة قائلة: بدأ الزوج في البعد والبقاء في محل عمله بالساعات لا يفكر في السؤال ولو بهاتفه المحمول ووصل الأمر بيه أنه ترك البيت وأصبح يقيم في مقر عمله.

تختتم الزوجة حديثها: “وبعد أسبوع من طريقته الغريبة أخبرتني شقيقتي الصغيرة بخروج زوجي في بث مباشر عبر مواقع التواصل، يعترف فيه بحبه الشديد لبنت الجيران، وواجهته رد قائلاً: “بحبها و هتجوزها عليكي.. حقي الشرعي أتجوز 4″، طالبته بالطلاق لكنه رفض وبشدة.

فلجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، ورفع دعوى خلع ضده، لاستحالة المعيشة معه، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى