محافظات

المعارض تغزو معظم ميادين وشوارع الإسكندرية بتخفيضات تصل إلى أكثر من 30% لبيع المستلزمات المدرسية

اهالى الإسكندرية ينظمون معارض لبيع المستلزمات المدرسية والمعارض تغزو معظم ميادين وشوارع الإسكندرية بتخفيضات تصل إلى أكثر من 30%

الاسكندرية __ سيد الملاح

تنتشر في شوارع وميادين محافظة الإسكندرية شوادر خاصة بمعارض ومبادرات لبيع الأدوات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط قبل بداية العام الدراسي الجديد.

ويقول سيد كمال أحد المترددين على معرض المستلزمات المدرسية إن الأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 30% عن مثيلاتها بالأسواق الخارجية مضيفا أن المنتجات المعروضة بنفس جودة الموجود في المحلات والمكتبات الكبرى

وأضافت سميرة حسن إحدى المترددات على المعرض أنها قامت بشراء مجموعة كبيرة من الأدوات والمستلزمات المدرسية لأحفادها بسبب انخفاض الأسعار بالمعارض.

وأوضح احمد السويفى أحد المترددين على المعرض إن الإقبال كبير على المعرض بسبب الأسعار المخفضة، مضيفا أنه لديه 3 أبناء في مراحل دراسية مختلفة، وأنه ينتظر المعرض كل عام لشراء الأدوات والمستلزمات المدرسية.

وأشار اسلام عبدالله أحد المترددين على المعرض، إن الإسكندرية مليئة بالمعارض الكثيرة لبيع الأدوات والمستلزمات المدرسية منها “كلنا واحد، أهلا مدراس” وأيضا معارض خاصة بالأحزاب وغيرها المبادرات الشعبية وكل ذلك من أجل رفع العناء عن المواطن البسيط.

من جانبه أشار طه شعبان مسئول عن معرض للأدوات المدرسية إلى أن الأسعار في متناول الجميع، والبيع بأسعار الجملة، وتصل نسبة التخفيضات إلى 20%، موضحا أن سعر الكشكول الـ 40 ورقة يبدأ من 4 جنيات، والكشكول الـ 60 ورقة بـ 6 جنيهات، و12 قلم رصاص بسعر 10.50 جنيه.

وأضاف طه ، أن جميع المنتجات، سواء شنط مدرسية أو لانش بوكس وغيرها جميعها منتجات مطابقة للمواصفات

وذكر المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي بمديرية التموين بالإسكندرية في تصريحات صحفية، أن معرض أهلا مدارس يقام في الفترة من 4 إلى 15 سبتمبر، وذلك بالتنسيق بين مديرية التموين والتجارة الداخلية، برئاسة المهندس أحمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية والعديد من المكتبات والشركات لعرض بالأسعار التنافسية المخفضة عن الأسواق الخارجية، والتي تقدر من 20% إلى 25% عن مثيلاتها في الأسواق، حيث يعرض بالمعرض جميع مستلزمات المدارس بأسعار تناسب الجميع وذات جودة عالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى