محافظات

استرها يارب حريق ضخم فى مجموعة محلات فى العجمى  بالإسكندرية 

استرها يارب حريق ضخم فى مجموعة محلات فى العجمى  بالإسكندرية

أسرارالبلد _ سيد الملاح

تمكن رجال الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية من السيطرة على حريق بمنطقة البيطاش بالعجمي غرب محافظة الإسكندرية حيث اندلع حريق داخل محل بدل وملابس جاهزة بشارع السماليهى 1 وامتد الحريق إلى عدد من المحلات المجاورة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

حي العجمي

تلقت غرفة عمليات حي العجمي بلاغا بنشوب حريق هائل بشارع السماليهي 1 بالبيطاش الرئيسي توجهت قيادات الحي بصحبة قوة أمنية من حكمدار غرب الإسكندرية وعدة قيادات أمنية ومأمور وضباط  قسم شرطة الدخيلة، ترافقهم سيارات الحماية المدنية والإسعاف إلى محل البلاغ.

الحماية المدنية

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ 6 سيارات إطفاء للسيطرة علي الحريق، ومنع امتداده أكثر من ذلك، وتمت السيطرة عليه، وحصر الحريق في المناطق المدلعة بها، ومعالجة الحالات المصابة باختناق بواسطة سيارات الإسعاف الموجودة بمحل الواقعة.

إخلاء العقارات

بالفحص والمعاينة الأولية تبين أن سبب الحريق هو ماس كهربائي بمحل البدل والملابس الجاهزة بالدور الأول كان يستخدم كافية سابقا، واندلع الحريق في المحل، وامتدت النيران لـ 3 محلات مجاورة وواجهة 3 عقارات وقام رجال الحماية المدنية بإخلاء العقارات من قاطنيها بسبب الدخان وجرى السيطرة على الحريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى