حوادث

وفاة عروسين بعد زفافهما بساعات فى نجع حمادي بقنا 

قنا _ مصطفى حسن

بعد أن تم زفافهما بقرية الرحمانية التابعة لمركز نجع حمادي بقنا وفرح كل أهالي القرية بالزفاف بعد أن تم دخول العروسين بيتهما فوجئا أهالي القرية بالخبر المؤلم والمحزن الذى هز كل مشاعر الإنسانية داخل هذه القرية التى تربط عائلاتها علاقات طيبه وصلة الرحم
بداية الواقعة

لقي زوجين مصرعهما، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وذلك بعدما ُعثر على جثتيهما داخل منزلهما، يوم الصباحية بقرية الرحمانية التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

وكان مرفق إسعاف قنا، قد تلقى إخطارا من غرفة العمليات، يفيد العثور على جثة، أشرف. ح، وزوجته داخل منزلها، وذلك بعد ساعات قليلة من حفل زفافهما بقرية الرحمانية قبلي بشرق نيل مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

وذكر أحد أهالي القرية، أن أقارب العروسين ذهبوا لمنزلهما في الصباح، وبعد أن دقوا أجراس وأبواب المنزل، قاموا بالدخول ليجدوا العروسين جثث هامدة داخل عش الزوجية، ليتم مباشرةً إبلاغ الإسعاف والأجهزة الأمنية في مركز شرطة نجع حمادي.

وفي سياق متصل، نقلت سيارات الإسعاف في نجع حمادي، الجثث إلي مشرحة مستشفى بهجورة التكاملي المقر المؤقت لمستشفى نجع حمادي العام، فيما بدأت أجهزة الأمن في تكثيف جهودها لكشف ملابسات وفاة العروسين، وتم عمل المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة بالواقعة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى