حوادث

تورط شخصيات مرموقة فى قضية زنا مع بلوجر مشهورة بحلوان

تقدم شاب مقيم بمدينة حلوان يبلغ من العمر 38 عامًا، ببلاغ يتهم فيه زوجته البالغة من العمر 28 سنة بالزنا، وأقام شاب حلوان أيضًا دعوى إنكار ونفى نسب لطفله امام محكمة حلوان لشئون الأسرة.

الفيديوهات الجنسية

وأشار شاب حلوان فى دعواه إلى أنه تزوج فتاة مقيمة بمدينة حلوان تعمل بلوجر على مواقع التواصل الاجتماعى، وشخصية مشهورة وتربطها علاقات بأشخاص عديدة بحكم شهرتها، والتى كان يعتبرها شاب حلوان بأنها شروق لشمس حياته الجديد ونصر بعد عمر مضى، وعاشرها معاشرة الأزواج، ثم أنجبت منه ولدا، ولكنه فوجئ بعد مرور عام بقيام شخص مجهول بإرسال فلاشة كمبيوتر له تحوى مقاطع فيديوهات جنسية ومكالمات صوتية لزوجته مع رجال، وأشار المجهول له فى رسالة، بأن هذه الفيديوهات الجنسية متداولة بين شباب حلوان.

زوج حلوان المخدوع

حرر زوج حلوان المخدوع محضر بقسم شرطة حلوان يتهم فيه زوجته بالزنا، وقدم سندا للمحضر الفلاشة المرسلة إليه، التى تحتوى على مقاطع فيديوهات جنسية ومكالمات صوتية لزوجته مع رجال.

تحريات المباحث

وبإحالة المحضر إلى نيابة حلوان الجزئية، كلفت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، باجراء التحريات حول الواقعة، فتبين صحة الواقعة وماجاء بأقوال شاب الزوج المخدوع عن الواقعة، مستخدمًا حقه فى نفى نسب طفل تلده زوجته، مؤكدًا خيانة زوجته له مع مستورد أجهزة هواتف محمولة وشخصية ذات نفوذ وسلطة بأحد الجهات ورجل دين معروف وجميعهم يقيمون بمدينة حلوان، وطيار مدنى يقيم بمنطقة شبرا.

زنا ونفى نسب

وأوضح الزوج في دعواه أيضًا إنه يتهم زوجته بالزنا وينفي نسب الطفل الرضيع، ويطالب بعمل تحليل للبصمة الوراثية للطفل، وأنه من المعروف أنه سيستفاد بالبصمة الوراثية في إثبات النسب أو نفيه كطريقة علمية حديثة، حيث أن دعوى إنكار النسب تعتمد على وجود دليل يقيني لا يقبل الشك، ويؤكد عدم نسب الولد لأبيه.

(المصدر موقع النبأ)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى