حوادث

اولاد العم فى أسوأن استخدموا الأسلحة وقتلوا أبن عمهم فى مشاجرة

اولاد العم فى أسوأن استخدموا الأسلحة وقتلوا أبن عمهم فى مشاجرة

اولاد العم فى أسوأن استخدموا الأسلحة وقتلوا أبن عمهم فى مشاجرة

أسوان _ مصطفى الكفراوى

نشبت معركة كبيرة بين عائلة واحدة وتطورت المعركة إلى استخدام الأسلحة بأنواعها كل ونسى أبناء العمومة قرابتهم وصلة الرحم بينهم وسيطر عليهم الشيطان الذى جعلهم يستخدمون الأسلحة وقد سقط العديد من الرجال والشباب والسيدات ما بين مصاب وقتيل وفى ذات الحين أثناء هذه المعركة

توفى شاب داخل المستشفى الجامعى متأثرًا بإصابته فى معركة طاحنة استخدم فيها العصا والأسلحة البيضاء بين عدد من أفراد عائلته فى منطقة «خور عواضة» شرق مدينة أسوان، مما نتج عنه إصابة «10» أشخاص بينهم 3 سيدات.

وعلم موقع أسرار البلد أن الضحية يدعى «محمد. ك. ع» 30 سنة، وجرى نقله إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

كان اللواء أحمد السنباطى مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان تلقى إخطارًا من الرائد مصطفى همام رئيس مباحث قسم شرطة ثاني يتضمن وقوع معركة طاحنة بين عائلة واحدة بنطاق دائرة القسم، ووجود مصابين.

خلال دقائق معدودة، انتقلت قوة من رجال المباحث، برئاسة الرائد مصطفى همام، ومعاونيه النقيبين أحمد عبد القادر، وزياد محمد، إلى مسرح الواقعة، وبالفحص تبيّن أن الاشتباكات وقعت بين عدد من أفراد عائلة واحدة وهم «أخوات وأبناء العم»، ونتج عنها إصابة 10 أشخاص بينهم 3 سيدات.

على الفور، جرى نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى بواسطة سيارات الإسعاف المجهزة، وعلم موقع أسرارالبلد أن المصابين أعمارهم تتراوح من (20) حتى (40) عامًا، لكن بينهم شاب يدعى «محمد» حالته خطيرة وغير مستقرة، وفى ذات التوقيت فرضت أجهزة الأمن قوة بمحيط المكان منعًا لتجدد الاشتباكات فيما بينهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى