أخبار

شباب مدينة الأقصر ل حمو بيكا لا يشرفنا حضورك” ليؤكدوا رفضهم التام لإقامة حفل حمو بيكا هناك،

شباب مدينة الأقصر ل حمو بيكا “لا يشرفنا حضورك” ليؤكدوا رفضهم التام لإقامة حفل حمو بيكا هناك

الأقصر _ مروه عبده

تصدر مؤدي المهرجانات  حمو بيكا مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بسبب استمرار مطالبات أهالي الأقصر بإلغاء حفله الأول هناك، والذي كان من المقرر إحياؤه مساء اليوم الجمعة ثالث أيام العيد.

مطالبات بإلغاء حفل حمو بيكا في الأقصر

ودشن شباب مدينة الأقصر هاشتاج “لا يشرفنا حضورك” ليؤكدوا رفضهم التام لإقامة حفل حمو بيكا هناك، وبالفعل بعد حملة الهجوم التي تعرض لها مؤدي المهرجانات، أعلنت الشركة المنظمة إلغاء “الحفل” ، بعد مطالبة أهالي الأقصر بـ إلغائه.

ويعد حمو بيكا واحدا من أبرز مؤدي المهرجانات  في مصر ويتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة وبرغم ذلك يرتبط اسمه بالأزمات في بعض الأحيان، .

أزمات حفلات حمو بيكا

في عام 2019، قررت نقابة المهن الموسية برئاسة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق  بقرار إلغاء حفلات ومنع التعامل مع حمو بيكا وعدد من مطربي المهرجانات، ليقرر الأخير اقتحام مقر النقابة.

وفي واقعة أخري بوقت سابق، صمم حمو بيكا أن يحيي حفلا في الساحل الشمالي رغم قرارات النقابة بمنع التعامل معه

وفي عام 2021، قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب السابق هاني شاكر إلغاء حفل لحمو بيكا للسيدات فقط في أحد شواطئ الساحل الشمالي.

وكشف حلمي عبد الباقي وقتها سبب إلغاء حفل حمو بيكا الذي كان من المقرر إحياؤه للسيدات فقط، مؤكدا أنه يخالف اللوائح والقوانين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى